تتمثل أهداف الجودة في شركتنا في إكمال المشاريع وفقًا للبرنامج والمواصفات والتكلفة المتفق عليها، وفقًا لأعلى معايير الجودة والكفاءة مع ضمان الامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية وتلبية توقعات العملاء.
تلتزم شركتنا تمامًا بنظام إدارة الجودة وتحسينه المستمر، وقد أسندت المسؤولية في هذا الصدد إلى إدارة الموظفين، والتي تشمل واجباتها ضمان عقد اجتماعات مراجعة الإدارة على فترات منتظمة لمراجعة التشغيل الفعال للنظام وتطويره.
يتوافق نظام إدارة الجودة في الشركة مع متطلبات ISO. وهو يخضع للفحص والتقييم المنتظم من قبل هيئة اعتماد مستقلة، مما يضمن عملية التقييم والتحسين المستمر.
تتوافق شركتنا أيضًا مع نظام إدارة البيئة (ISO) ونظام إدارة الصحة والسلامة (OHSAS). وهذا يعود بالنفع على عملائنا وكيفية إدارة أعمالنا، مع تعزيز مكانة شركتنا في صناعة البناء
سياسة الجودة
حددت شركة خير السراج واعتمدت سياسة الجودة التي تنطبق على جميع الموظفين.
تلتزم إدارة الشركة بتنفيذ سياسة الجودة ودعم الوصول إلى الأهداف. تعتمد جودة شركة خير السراج على تنفيذ الأهداف المحددة أدناه وتقييم النتائج العميل الفكرة الأساسية في عملنا هي التصرف بطريقة منفتحة وصادقة واحترام عملائنا من أجل كسب ثقتهم. يمكننا تلبية احتياجات وتوقعات عملائنا بخبرتنا القوية وأعمالنا عالية الجودة.
نهدف إلى القيام بما نعد به، ويمكن للعملاء أن يتوقعوا المزيد منا
منتج صحيح
ندرس احتياجات العملاء ومتطلباتهم المفروضة على المنتجات في جميع مشاريع البناء. بناءً على المعلومات التي تم الحصول عليها، نتفق على أهداف جودة المشروع والتكلفة والجدول الزمني. بناء خالٍ من العيوب. مبدأنا هو تسليم منتج يتوافق مع الاتفاقية في الوقت المحدد، دون أخطاء ومكتمل بالكامل. الإدارة والموظفين ضمان الجودة.
الإدارة المؤسسية مسؤولة عن تنفيذ سياسة الجودة وتقديم الشروط المسبقة اللازمة لتنفيذ السياسة لجميع مجموعات الموظفين.
التطوير المستمر والتدريب لجميع مجموعات الموظفين
يضمن أعمالًا عالية الجودة خاضعة للرقابة.